الرئيسية / فنون / صلاح عبدالله ينتهي من تصوير يوم وليلة

صلاح عبدالله ينتهي من تصوير يوم وليلة

أكد مصدر فني أن النجم المصري القدير صلاح عبدالله انتهى من توصير مشاهده فى مسلسل يوم وليلة بطولة الفنان أحمد رزق وتخرجه شيرين عادل ، قصة وسيناريو المؤلف جمال الهاشم ويعتبر المسلسل عمل درامي اجتماعي يمثل التعاون الثاني مع الفنان الكوميدي أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل حيث قدما مسلسل خط الأيد فى وقت سابق .

من النجوم المشاركين فى بطولة مسلسل يوم وليلة للنجم احمد رزق نضال الشافعي وحسنى شتا والنجمة ايتن عامر وداليا مصطفى ، وكذلك الفنانة ولاء الشريف فضلا عن مشاركة كل من محمد جمعة ومحمود مهران والنجم الشاب أحمد كرارة بالاضافة لمشاركة عدد من الوجوه الجديد وعدد آخر من ضيوف الشرف ونخبة من نجوم الفن فى العالم العربي .

يعتبر مسلسل يوم وليلة عودة جديدة لأحمد رزق لعالم الدراما حيث قدم اول بطولة له فى المجال الدرامي بعنوان خط اليد مع النجمة سلوى خطاب ومعها ايتن عامر وحسام داغر وظهور مميز للنجم بيومي فؤاد فى عدد من الحلقات ، كما شارك فى البطولة محمد حاتم وسوسن بدر ويسرا اللوزي ومحمود محمود قامت باخراجه شيرين رضا .

يذكر أن صلاح عبدالله شارك مؤخرا مع الثنائي حمدي الميرغني ومحمد اسامة فى بطولة مسلسل اتنين فى الصندوق وهو عمل درامي كوميدي من اخراج جمال مصطفى .